اشحن صحتك

Now find all Oriental medicine in the UK

تفضلوا بزيارة موقعنا الجديد استعد صحتك

صدق ولابد ان تصدق.. كأس مياه غازية أخطر على الصحة من الخمر

;|  نشر في :  7:24 م 0 تعليقات


تحرم عاداتنا المجتمعية والثقافية والدينية بعض المشروبات أو الأطعمة، مثل النبيذ، في حين أنها تبيح تناول بعض المشروبات الأخرى مثل المياه الغازية، والتي تؤكد العديد من الدراسات مخاطرها، التي تصل إلى حد الإصابة بالسرطان اليكم أضرار تناول كأس من المياه الغازية :

- يحتوى كأس واحد من المياه الغازية على ما يقرب من 10 ملاعق من السكر، وهي ضعف الكمية التي يحتاجها الإنسان، وتناول أكثر من كأس يؤدي إلى ارتفاع مستوى السكر بالدم، ويزيد من معدل الإصابة بمرض السكري.

- أظهرت دراسة لجامعة هارفرد الطبية أن تناول المياه الغازية بشكل مستمر، يؤدي إلى ضعف وظائف الكلى، وذلك يشمل كافة أنواع المياه الغازية بما فيها "الدايت" أو الخالية من السكر.

- تحتوي المشروبات الغازية على كمية كبيرة من الفوسفور، الذي يعمل على منع امتصاص الكالسيوم بالعظام، ما يؤدي إلى ضعف العظام، وسهولة حدوث كسر بها.

- تناول المشروبات الغازية يؤدي إلى ضعف حرق السعرات الحرارية، وبالتالي ارتفاع مستوى الكولسترول بالدم، وزيادة الدهون الثلاثية، وتراكم الشحوم بالجسم وخاصة البطن.

- كذلك كثرة تناول المشروبات يسبب مشاكل اللثة وتسوس الأسنان، فضلا عن تغير لونها، كما أنها تحوي الكافيين، الذي يسبب اضطراب الجهاز الهضمي.


يجب تقليل استهلاك المشروبات الغازية او الاسغناء عنها بتناول مشروبات صحية كالعصائر الطبيعية

التسميات :
نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات:

Translate

Live traffic

Live Traffic Feed
back to top