اشحن صحتك

Now find all Oriental medicine in the UK

تفضلوا بزيارة موقعنا الجديد استعد صحتك

فوائد الفشار الصحية popcorn

;|  نشر في :  9:34 م 0 تعليقات

الشعور بالشبع :
ينصح به أطباء الرجيم عند إتباع نظام غذائي لإنقاص الوزن فهو يحتوي على سعرات حرارية قليلة وممكن أكل كميات كبيرة منه دون أن يؤدي إلى زيادة ملحوظة في الوزن ويؤدي أيضاً إلى الشعور بالشبع من جراء تناوله بحيث لا تتناول بعد أكل الفشار أي مأكولات تحتوي على دهون من لحوم وأرز ومكرونة وغيرها من المأكولات التي تحتوي على دهون ونشويات تؤدي بدورها إلى زيادة ملحوظة في الوزن أنتِ في غنى عنها فتناول من الفشار قبل وجبة العشاء مثلاً فسوف تشعر بالشبع .

الفشار غني بالألياف :
يعتبر الفشار وجبة صحية مكون من الحبوب الكاملة ويمد الجسم بالألياف اللازمة دون أي زيادة في الوزن ويساعد الجهاز الهضمي في التخلص من عسر الهضم والإمساك نظراً لإحتوائه على الألياف الغذائية والصحية فلمن يعانى من الإمساك وصعوبة التبرز ماعليه إلا تناول الفشار بصفة مستمرة حتى زوال هذه المشكلة.

يساعد على افراز مادة السيروتونين :
هذه المادة مسؤلة عن السعادة في جسم الإنسان والإقبال على الحياة والشعور بالفرح وتحقيق التوازن الداخلي لدى الإنسان فعند تناول الفشار يقوم المخ بإفراز هذه المادة ليشعر الإنسان بالسعادة والتفائل المستمر فإجعلي تناولك للفشار جزء من روتينك اليومي حتى تحظي بالسعادة المستمرة والشعور بالفرح .

مفيداً لمحاربة الأمراض :
يساعد الفشار في الوقاية من الإصابة بأمراض منها امراض القلب والسرطان وإرتفاع نسبة الكوليسترول والسكري نظراً لإحتوائه على سعرات حرارية قليلة جداً لذلك فهو مفيداً جداً لمرضى القلب والشرايين وإرتفاع ضغط الدم أيضاً ولا يساعد على تكوين الخلايا السرطانية وإنتشارها في كل أنحاء الجسم وبالتالي عدم الإصابة بمرض السرطان .

يحتوي على العديد من الفيتامينات :
يحتوي الفشار على فيتامين ب وفيتامين ك وفيامين أ التي تعمل بدورها على تجديد خلايا الجسم الداخلية وخلايا المخ خاصة بالإضافة إلى الفوائد الأساسية لهذه الفيتامينات من الوقاية من الأمراض وتقوية الذاكرة وتنشط خلايا المخ وترفع من مستوى الذكاء والتركيز وغيرها من الفوائد .

التسميات :
نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات:

Translate

our visitors

back to top