اشحن صحتك

Now find all Oriental medicine in the UK

أقوى 6 أطعمة تقوي الانتصاب عند الرجل

;|  نشر في :  11:42 م 0 تعليقات


أطعمة تقوي الانتصاب و تزيد القوة بشكل عام للرجل

1 – اللحم الأحمر البقري:
حيث أن لحوم الأبقار تحتوي على نسبة أقل من الدهون كما أنها تحتوي على نسبة عالية من العناصر الأساسية والهامة للجسم مثل الزنك والسيلينيوم وفيتامين ب التي تساعد على إنتاج هرمون التستوستيرون وتقوية المناعة والطاقة.

2- اللبن الرائب:
هذا النوع من الحليب يمد الجسم بنسبة عالية جدا من الكربوهيدرات وبمجرد دخوله إلى الجهاز الهضمي فإنه يمدك فإنه يعمل كمحفز ويمد الجسم بمليارات من البكتيريا النافعة والمفيدة للقلب والهضم والجاز المناعي.

3- المكسرات:
حيث أنها هامة جدا لصحة القلي وتمد الجسم بالبروتينات والألياف كما أنها غنية بالبوتاسيوم والزنك ومضادات الاكسدة وبخصوصا البندق فهو يحتوي على 17 جرام من الدهون الأحادية الغير مشبعة ويمكنك أن تتناولها مع الشيكولاته للحصول على قدر كبير من القوة والطاقة.

4- القرنبيط:
وهو من عائلة الملفوف ويحتوي على مادة الإندول كربينول وهذا المركب الهام يعمل على احباط السرطان وإصلاح العيوب الموجودة بالحمض النووي DNA.

5- الحبوب الغير مكتملة الإنبات:
وهي تحتوي على نسب عالية جدا من الألياف تصل إلى ثلاثة أضعاف من نسبة الألياف الموجودة في الحبوب كاملة الإنبات ويمكن لهذه الحبوب أيضا السيطرة على مستوى السكر في الدم ومن أهمها حبوب الأرز الغير مكتملة الإنبات.

6- البرقوق المجفف:
بمكن لمزيج من الكربوهيدرات والألياف في البرقوق المجفف منع اضطراب مستوى السكر في الدم، كما أشارت دراسة اجريت في جامعة كاليفورنيا إلى أن البرقوق يساعد على خفض مستوى الكولستيرول السيئ LDL في الدم.

7- بلح البحر:
هو طعام ذات سعر معقول وثابت، وغني جدا بالبروتينات وبلح البحر يعتبر هو طعام العضلات كما انه يحتوي على فيتامينات ب12 و ج، والحديد والمنجنيز مما يعزز الشعور بالقوة والطاقة بالجسم، كما أن لبلح البحر دورا هاما في تحسين القدرة الجنسية.

فهذه الأطعمة تساعد الرجال عند تناولها على اكتساب كميات كبيرة من الطاقة التي تحافظ على صحة وقوة الجسم وقوة الإنتصاب فاحرص على تناولها وجعلها جزءا من نظامك الغذائي حتى تنعم بالحصول على مزيد من الطاقة والقوة الجسمانية والعقلية والصحة أيضاً

التسميات :
نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات:

أرشيف المدونة الإلكترونية

our visitors

back to top